استئنافية العيون تدين  أربعة أشخاص بأربعين سنة سجنا نافذة..

استئنافية العيون تدين أربعة أشخاص بأربعين سنة سجنا نافذة..

شطاري خاص4 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 7:10 مساءً

شطاري-العيون

التهديد بالسلاح الأبيض، والضرب والجرح بواسطته، كانت جنايات كافية لتقض محكمة الاستئناف بالعيون، يوم الأربعاء، في حق أربعة أشخاص بأربعين سنة سجنا نافذة.

المحكمة حكمت على أربعة من أشخاص قاطنين بالعيون، بعشر سنوات حبس لكل واحد منهم، بعد إدانتهم بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية لارتكاب جنايات، والهجوم على مسكن الغير، والسرقة والعنف ورشق القوات العمومية بالحجارة، بالإضافة للضرب والجرح بالسلاح الأبيض مع السرقة، والعنف في حق موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه، علاوة على الهجوم على مسكن الغير والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، ورشق القوات العمومية بالحجارة، ووضع أشياء تعيق مرور الناقلات بالشارع العام مع العنف في حق موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم مع تعييب شي مخصص للمنفعة العامة، وتهم أخرى.

عملية ايقاف العصابة شاركت فيها المصلحة الولائية للشرطة القضائية مدعومة بمجموعة الأبحاث والتدخلات بولاية أمن العيون، حيث انتهت بحجز أسلحة بيضاء، ورذاذ الفلفل الحار وهواتف نقالة مشكوك في مصدرها وكمية من مخدر الشيرا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص