بدون مجالس تأديبية.. أكاديمية الداخلة تباشر عزل الأساتذة المتعاقدين المُضربين!

بدون مجالس تأديبية.. أكاديمية الداخلة تباشر عزل الأساتذة المتعاقدين المُضربين!

شطاري خاص28 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 4:24 صباحًا

شطاري-الداخلة

في آخر التطورات المتعلقة بقضية الأساتذة المتعاقدين، أفادت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب عبر إعلان أصدرته أمس 27 مارس الجاري، بأنه و بعد استنفاذها لجميع سبل التواصل مع الأساتذة موظفي الأكاديمية من أجل عودتهم لمقرات عملهم.

وبعد تحقيق مطالبهم في التخلي عن نظام التعاقد، وإدماجهم كموظفين عموميين بالأكاديمية باعتبارها مؤسسة عمومية، والانتقال بوضعيتهم من أساتذة بموجب عقود إلى موظفين رسميين، فقد باشرت االأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب، طبقا للنظام الأساسي لأطر الأكاديمية، في تطبيق مسطرة ترك العمل بعد انقطاعهم عن أداء مهامهم لما يزيد عن ثلاثة أسابيع.

واعتبرت أكاديمية جهة الداخلة وادي الذهب، أن مواصلة الاحتجاجات ضرب صارخ لحق التلميذ وللمصلحة العامة، وعليه فقد تم توجيه رسائل بالانذار للعودة بالبريد المضمون للمعنيات والمعنيين بالأمر للالتحاق بعملهم في أجل حدد اقصاه في سبعة أيام من تسلمهم الإنذار، وفي حالة عدم التحاقهم في الآجال المحددة سيتم تطبيق مسطرة العزل دون اللجوء إلى المجلس التأديبي.

4B7FDF80 69C0 4524 958D 11C1639F0AFF - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص