وزارة الداخلية تطمئن المغاربة بشأن أسعار المواد الأساسية خلال رمضان..

وزارة الداخلية تطمئن المغاربة بشأن أسعار المواد الأساسية خلال رمضان..

شطاري خاص24 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 3:31 صباحًا

شطاري-العيون

أكد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، نور الدين بوطيب، في اجتماع تنسيقي، الثلاثاء 23أبريل 2019 بالرباط، خُصص للاطلاع على التدابير والإجراءات المتصلة بتتبع وضعية تموين السوق الوطنية ومستوى أسعار المواد الأساسية، أن العرض من المواد الاستهلاكية يوازي الطلب.

بوطيب، أضاف خلال الاجتماع الذي حضره كل من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عزيز أخنوش، ووزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، ووزير الصحة، أناس الدكالي، ووزير الحكامة والشؤون العامة، لحسن الداودي، أن مصالح وزارته بتنسيق مع باقي مصالح الوزارات المعنية، تحرص على الحفاظ على استقرار الأسعار وضمان جودة المواد الاستهلاكية بشكل منتظم ومتواصل خلال أيام السنة وبشكل مكثف وخاص بمناسبة شهر الصيام.

وأكد بوطيب أن وضعية تموين الأسواق بمختلف العمالات والأقاليم تتسم بعرض وافر يستجيب لجميع حاجيات المستهلك المغربي، لاسيما من المواد والمنتجات الأكثر استهلاكا قبيل وخلال شهر رمضان، لفت نور الدين بوطيب إلى أن الأسعار في ما يهم المواد الأساسية « مستقرة وفي مستوياتها المعتادة». وذلك، ارتكازا على المعطيات المحينة المقدمة من قبل مسؤولي القطاعات الوزارية والمؤسسات المعنية وممثلي العمالات والأقاليم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص