شركة كازا تكنيك تواصل مسلسل استهدافها للصحراويين، طرد الشاب عبد الرحمان النبط، والتنكيل به ببوجدور

شركة كازا تكنيك تواصل مسلسل استهدافها للصحراويين، طرد الشاب عبد الرحمان النبط، والتنكيل به ببوجدور

شطاري "خاص"15 سبتمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 2:37 مساءً

فاطمتو شيخ أحمد:

تواصل شركة كازا تكنيك مسلسل استهدافها لأبناء الإقليم الذين يعملون بفرع الشركة بإقليم بوجدور.

فبعد الوقفات الاحتجاجية التي خاضها عدد من مطرودي الشركة قبل أسابيع، ورغبتها في نقل آخرين للعمل في مدن أخرى بعيدا عن أهلهم وذويهم، تواصل الشركة المذكورة استهدافها للصحراويين بعد حادثة طرد الشاب عبد الرحمان النبط الذي سبق واشتغل مع الشركة سنوات عديدة، فإذا به يجد نفسه مرميا في الشارع دون حتى الاستفادة من حقوقه المشروعة وهو المعيل لأسرته وأبنائه.

وسبق لعبدالرحمان النبط أن خاض مسلسلا من الخطوات التصعيدية حتى يتمكن من انتزاع حقه، دون أن يفتح مع الرجل باب الحوار، حيث ظل مسؤولو الشركة ببوجدور ممتنعين عن ذلك.

وقام عبد الرحمان النبط بالإعلان عن خوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام أمام مقر عمالة الاقليم يوم الثاني عيد، دون أن تتوسط السلطات المحلية لإيجاد حل جذري لملفه.

ويوجه متتبعون للشأن المحلي ببوجدور رسائلا لمسؤولي الإقليم بضرورة التدخل العاجل لإيجاد حل لهذا المشكل الذي عمر طويلا، منبهين ذات المسؤولين إلى تحمل مسؤوليتهم التاريخية والإنسانية في انعكاسات الوضع بالمدينة، سيما وأن الرجل سبق وحاول الإنتحار من سطح مقر عمله.14332975_990287341098275_11407973288291948_n

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"