قبل أسبوع من يوم الإقتراع. عودة مهندس انتخابات “حسن الدرهم” وذراعه اليمنى إلى كنفه بعد قطيعة 3 أشهر قد يبعثر الخارطة الإنتخابية لدائرة العيون

قبل أسبوع من يوم الإقتراع. عودة مهندس انتخابات “حسن الدرهم” وذراعه اليمنى إلى كنفه بعد قطيعة 3 أشهر قد يبعثر الخارطة الإنتخابية لدائرة العيون

شطاري "خاص"30 سبتمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 2:59 مساءً

أحمد المتوكل:

أفادت مصادر مقربة من “حسن الدرهم” وكيل حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بالعيون ل”شطاري” أن جهودا عائلية ساهمت في تقريب وجهات النظر بينه وبين أحد أبرز المقربين منه بعد خلاف دام بينهما لمدة ثلاثة أشهر متواصلة.

 
وأكدت المصادر أن اجتماعا عائليا عقد بين المعنيين برعاية رجل الأعمال “حما ولد بيدا” مساء قبل يومين لرأب الصدع بين الطرفين وإعادة المياه لمجاريها خصوصا مع انطلاق الحملة الإنتخابية التي يخوض “الدرهم” غمارها.

 
وأضافت المصادر أن عملية الصلح قد تمت بشكل رسمي في حفل عشاء بين الدرهم وذراعه الأيمن ومقربين من العائلة ليلة الخميس بمنزل رجل الأعمال المعروف “ولد بيدا”، حيث تم وضع النقاط على الحروف لعودة الرأس المدبر في الإنتخابات الجماعية قبل الماضية لتولي زمام المبادرة ابتداءا من يوم الجمعة وتولي تدبير حملة الإتحاد الإشتراكي بالعيون.

 
يذكر أن المسؤول العائد لكنف “حسن الدرهم” يحظى بشعبية كبيرة بالعيون والمرسى، الشيء الذي قد يخلط أوراق الدائرة الإنتخابية العيون.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"