وضعية جودة المياه ببوجدور محور بيان توضيحي لقطاع الماء

وضعية جودة المياه ببوجدور محور بيان توضيحي لقطاع الماء

شطاري خاص20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 8:53 مساءً

محمد البوزيدي-بوجدور:IMG 20200620 WA0011 - شطاري؟

أصدرت الوكالة الممزوجة للمكتب الوطني الكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء ببوجدور بيانا توضيحيا للرأي العام المحلي على إثر تعكر الماء ببعض أحياء المدينة.
وأوضح البيان أنه لتلبية الطلب المتزايد على الماء المشروب المسجل بالمدينة نتيجة موجة الحر التي تعرفها المنطقة في الوقت الراهن قامت فرق المكتب بفتح كامل للمحبس المتواجد في مدخل شبكة التوزيع بإحياء الامان 1 و2 وحي الأمل كما نتج عنه ارتفاع تدفق في المؤهلة الأولى صاحبه تعكر الماء خاصة على مستوى أطراف الشبكة لدى بعض المشتركين.
وفور علمها بذلك قامت المصالح التقنية لوحدة الخدمات مصحوبة بمخبري وحدة الإنتاج بمباشرة عملية إفراغ مقاطع الشبكة بالأحياء المذكوره وإجراء التحاليل اللازمة في هذا الشأن مع تعميم هذه العملية على جزء كبير من شبكة التوزيع كاجراء احترازي حيث تم تأكيد استجابتها لمعايير الجودة المعمول بها، و العودة بالتالي إلى عملية التوزيع بشكلها المألوف.
كما أكدت الوكالة الممزوجة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء ببوجدور أن أبواب وحدة الخدمات التابعة لها مفتوحة طيلة أوقات العمل الرسمية لتلبية طلبات المشتركين بالإضافة إلى وضعها فرقة المداومة التدخلات المستعجلة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص