الشرقاوي ينظم إفطارا رمضانيا لفائدة سجناء العيون

الشرقاوي ينظم إفطارا رمضانيا لفائدة سجناء العيون

شطاري خاص27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 11:10 مساءً
شطاري-الصحراء إنتليجينس:

نظمت منظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان التي يرأسها الحقوقي البارز محمد سالم الشرقاوي في إطار سياسة الانفتاح التي تنهجها والمديرية الجهوية لإدارة السجون وإعادة الإدماج وبدعم من ولاية جهة العيون الساقية الحمراء إفطارا جماعيا لفائدة نزيلات ونزلاء المؤسسة السجنية بالعيون وذلك يوم الأربعاء 27 أبريل 2022 بالسجن المحلي العيون.

IMG 20220427 WA0022  - شطاري؟

وتم على هامش هذا الإفطار تنظيم فقرات تنافسية رياضية ثقافية وفكرية لفائدة النزيلات والنزلاء المشاركين في المسابقات كما تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية لفائدة الفائزين و الفائزات وذلك من أجل تشجيع مثل هاته المبادرات التي تعكس مبدأ التكافل الاجتماعي وخلق روح التواصل بين السجناء والمحيط الخارجي.

IMG 20220427 WA0034  - شطاري؟

وأختتمت هاته البادرة الإنسانية بتقديم هبات لفائدة نزيلات السجن وأطفالهن النزلاء الأحداث النزلاء المنحدرين من دول جنوب الصحراء نظرا لما لها من وقع ايجابي على نفسية نزيلات ونزلاء المؤسسة السجنية.

IMG 20220427 WA0036  - شطاري؟

وحضر هذه الفعالية إلى جانب محمد سالم الشرقاوي رئيس منظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان وعدد من أعضائها و المدير الجهوي للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج جهة العيون حسن أباشيخ والكاتب العام للشؤون الداخلية عمر أمغيميمة وباشا العيون العربي المغاري والقنصل السنغالي ورئيس المنطقة الأمنية ثم نائب الوكيل العام ونائب الرئيس الاول للمحكمة وممثلون عن هيئة المحامين والمجلس العلمي ومندوب التعليم ومندوب الشبيبة والرياضة بالإضافة إلى ممثلي بعض المؤسسات العمومية و بعض فعاليات المجتمع المدني وصحفيين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص