um6p
مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغا للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام

مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغا للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام

شطاري خاص3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 8:11 مساءً

شطاري-العيون

وجه حمودي الفيلالي، المدير الإقليمي للثقافة بإقليم السمارة بلاغا للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام يخبر فيه أن هناك تسجيلا صوتيا مفبركا يتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا انه باشر الإجراءات القانونية اللازمة لدى القضاء حيال واقعة التسجيل الذي أكد انه مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وأوضح المدير الإقليمي للثقافة بالسمارة، في ذات البلاغ، “أن أبواب الإدارة والمركز الثقافي ظلا مفتوحين أمام الجميع من جمعيات المجتمع المدني وفعاليات ثقافية وحتى خلال فترة الحجر الصحي كان لمديرية الثقافة حضورا بارزا في المشهد من خلال تنظيم عدد من الأنشطة التي احترمت الاجراءات الصحية ذات الصلة من إحترام التباعد”. وأكد أن “أبواب الإدارة ستظل مفتوحة أمام كل المرتفقين”.

وأعلن الفيلالي انه سيستمر في “الحرص على جودة العلاقة والخدمات وحسن التواصل التواصل مع الشركاء والفاعلين، واحترام المرفق العمومي في صدارة الاهتمام”.

وأبرز المسؤول عن الثقافة بالسمارة انه منذ تعيبنه في منتصف شهر يوليوز من سنة 2019، عمل وفق مقاربة تشاركية انفتح خلالها على كافة الفعاليات الثقافية والفنية، وتعاطى بشكل إيجابي مغ “كل المبادرات التي من شأنها الرفع من البرامج الثقافية في ربوع هذا الإقليم العزيز السمارة العاصمة الروحية، مركز العلم والثقافة”.

وأكد حمودي الفيلالي أنه سيبقي دوما وفيا للوطن والملك وفي خدمة المجتمع وفق ما تفرضه المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

19a18903 29ed 463b b19e 563ae17ec423 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص