مجلس جهة الداخلة يعقد دورة مارس في الكركرات!

مجلس جهة الداخلة يعقد دورة مارس في الكركرات!

شطاري خاص24 فبراير 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 12:22 مساءً

شطاري-متابعة

في سابقة هي الاولى من نوعها؛قرر رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب؛الإستقلالي ينجا الخطا دعوة كافة اعضاء المجلس لعقد دورة شهر مارس العادية لسنة 2021؛مستهل الشهر القادم بمركز الكركرات الحدودي.

و ذكرت دعوة وجهها رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب تحصل rue20.com؛على نسخة منها؛ انه تماشيا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14؛المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83؛الصادر في 20 رمضان 1436″7 يوليوز 2015 ، فإن ينجا الخطاط رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب؛يدعو كافة أعضاء مجلسه؛بالحضور لرسم دورته العادية لشهر مارس لهذه السنة 2021؛على الساعة العاشرة صباحا بمركز الكركرات المغربي.

وتعتبر هذه الخطوة الاولى من نوعها على صعيد جهات واقاليم الصحراء المغربية؛خاصة بعد تدخل القوات المسلحة الملكية بقيادة ملك البلاد محمد السادس في تحرير وتأمين المعبر بشكل مطلق؛حيث لاقت هذه العملية؛ إشادة دولية لما يحظى به المعبر الحدودي من مكانة دولية تربط المملكة المغربية بالقارة الأفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص