الداخلة. رئيس جماعة العرݣوب يلتحق رسميا بأحرار “حرمة الله”

الداخلة. رئيس جماعة العرݣوب يلتحق رسميا بأحرار “حرمة الله”

شطاري خاص8 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 1:25 صباحًا

شطاري-الداخلة:

في ضربة قاصمة لحزب الاستقلال بجهة الداخلة أعلن رئيس جماعة العركوب صالح بوسيف استقالته وبشكل رسمي من حزب الميزان، معلنا التحاقه بحزب التجمع الوطني للإحرار، في خطوة ستزلزل الخارطة السياسية وستضعف حظوظ الخطاط ينجا في المنافسة على رئاسة الجهة.

صالح بوسيف رئيس جماعة العركوب ورئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب قال ان قراره تم بعد عدة اجتماعات مع المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للإحرار محمد الأمين حرمة الله، مضيفا أن حزب الحمامة ومنذ تولي عزيز أخنوش رئاسته نجح في رص صفوفه جيدا، كما اعتبر ان البرنامج الإنتخابي المقدم من رئيس الحزب يظهر قوته وتفوقه على مختلف الفرقاء السياسيين .

جدير بالذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار يبقى المنافس الأبرز لنيل رئاسة مجلس جهة الداخلة في ظل خارطة التحالفات المبرمة من الحزب، والتي ابرزها تحالف حرمة الله وصلوح الجماني رئيس المجلس البلدي للداخلة، باعتبارهما قطبا المعادلة الانتخابية بالجهة.

كما تشكل اخفاقات الرئيس الحالي الخطاط ينجا وخاصة ما يتعلق الشد والجدب الذي لازم جميع دورات المجلس الجهوي، الى جانب فشله في تحقيق منجزات حقيقية لفائدة الساكنة طيلة الست سنوات الماضية عوامل ترجح فقدان أهل الرشيد وحزب الاستقلال لأحد أهم معاقلهم بالأقاليم الجنوبية .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص