هولدينغ الدرهم يمنع حاملي أسهمه من دخول غمار الانتخابات ويستعد لمنح خمسة آلاف منحة مالية للمعوزين بمناسبة عيد الأضحى

هولدينغ الدرهم يمنع حاملي أسهمه من دخول غمار الانتخابات ويستعد لمنح خمسة آلاف منحة مالية للمعوزين بمناسبة عيد الأضحى

شطاري خاص8 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 3:55 صباحًا

شطاري-الصحراء انتليجنس

تستعد مؤسسة السي حماد الدرهم الذراع الخيري لهولدينغ الدرهم لصرف منحة مالية إستثنائية في القادم من الأيام لفائدة خمسة آلاف عائلة معوزة بجهات كليميم و العيون والداخلة بمناسبة حلول عيد الأضحى.

وتأتي هذه المبادرة ذات الطابع الاجتماعي والإنساني بتوجيه من دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لهولدينغ الدرهم تكريسا منه للرعاية الممدودة والعناية الموصولة التي يوليها لهذه الفئات الهشة.

يذكر أن مؤسسة السي حماد الدرهم الخيرية دأبت منذ عشرات السنين على إيلاء أهمية خاصة وعناية فائقة للأرامل والأيتام ومنعدمي الدخل وذلك من خلال تخصيص منح مالية مهمة لفائدة هذه الفئات بحلول الأعياد والمناسبات الدينية.

وحسب ما توصلت إليه “الصحراء أنتلجينس” من معطيات فإن دحمان الدرهم طلب من إخوته أبناء أحماد الدرهم المساهمين في الهولدينغ الإبتعاد عن الإستحقاقات الانتخابية المقبلة و عدم دخول غمارها سواء بالترشح أو دعم المترشحين ماديا و معنويا والإكتفاء بالإدلاء بأصواتهم في صناديق الإقتراع فقط وحثهم على البقاء على مسافة واحدة من كل الفرقاء السياسيين ومن أراد منهم دخول غمار الانتخابات فعليه بيع أسهمه و مغادرة الهولدينغ حفاظا على مصالح المجموعة الإقتصادية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص