الإطار الصحراوي “محمد باري” يخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية بلون الكتاب

الإطار الصحراوي “محمد باري” يخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية بلون الكتاب

شطاري خاص16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 6:18 مساءً

شطاري-العيون:

أكدت مصادر عليمة ل”شطاري” أن الإطار الصحراوي بالمديرية الجهوية للاتصال؛ سيخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة باسم حزب التقدم والاشتراكية.

وذكرت ذات المصادر؛ أن قياديي الحزب وعلى رأسهم المرأة الحديدية “ݣجمولة منت أبي” والأمين العام ” نبيل بنعبدالله قرروا تزكية “باري” قصد الترشح لانتخابات بلدية العيون؛ حيث سيحل في مرتبة متقدمة للائحة البلدية.

ثقة “ݣجمولة منت أبي” ورفاقها في الإطار “محمد باري” لم تكن وليدة الصدفة؛ نظرا لما راكمه الشاب من تجارب سياسية مهمة؛ لاسيما في حزب الاستقلال خلال السنوات الماضية؛ حيث بصم على مسار سياسي ومهني متميز.

جدير بالذكر أن الإطار “محمد باري” سبق وعمل منسقا جهويا لحزب التقدم والاشتراكية بالعيون الساقية الحمراء؛ إبان بداياته السياسية؛ حيث خاض باسمه انتخابات 2007، ليعود إلى نفس الحزب بعد أخذ ورد، ونقاشات مستفيضة في الرباط؛ عجلت بأن يحتل المكانة السياسية التي تليق به بين رفاقه؛ نظير الشعبية التي يحظى بها لاسيما في أوساط الشباب.

ويعتبر “باري” واحدا من أطر مدينة العيون المثقفة، وإعلاميا محنكا؛ حيث تدرج في عدد من المناصب ذات العلاقة بمجال اشتغاله، كما عمل في عدد من المنابر الإعلامية الوطنية والدولية خلال مدة إقامته بجمهورية مصر العربية؛ قبل أن يقرر العودة إلى المغرب ويعين إطارا بوزارة الإعلام.

كما يعمل المسؤول الجهوي بقطاع الاتصال شيخا لتحديد الهوية، ورئيس عصبة الصحراء لبناء الجسم والفتنس.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص