الشابة “العالية امغربلها” تخوض انتخابات بلدية العيون بلون الاستقلال

الشابة “العالية امغربلها” تخوض انتخابات بلدية العيون بلون الاستقلال

شطاري خاص22 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 22 أغسطس 2021 - 4:32 مساءً

شطاري-العيون:

استطاعت الإعلامية والفاعلة الجمعوية “العالية امغربلها” أن تحظى بثقة قيادة حزب الاستقلال بالعيون، حيث تم إدراج اسمها ضمن لائحة نساء الحزب لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة ببلدية العيون.

ولم يأتي اختيار “العالية” بمحض الصدفة، وإنما لما راكمته من تجربة طويلة ومهمة في الحقلين الاعلامي والجمعوي؛ حيث تعتبر واحدة من أهم نساء الجهة الفاعلات في عديد المبادرات؛ لاسيما الخيرية منها، وهو ما جعلها تحظى بثقة عديد الساكنة بإقليم العيون.

“العالية” الشابة العصامية والمكافحة؛ تخوض غمار هذه الاستحقاقات وكلها ثقة في تمثيل فئة الشباب التي منحها “ولد الرشيد” أهمية كبرى من خلال الترشيحات المقدمة؛ سواء تعلق الأمر بالغرف المهنية أو الجهة أو البلدية.

وتحظى الشابة “العالية امغربلها” بشعبية كبيرة؛ لاسيما في أوساط نساء وأرامل الأحياء الشعبية بمدينة العيون وبين فئات مثقفة؛ نظير الأدوار الطلائعية التي تقوم بها في مختلف المحافل والمحطات.

وتمثل “العالية” من خلال ترشحها باسم حزب الاستقلال فئة عريضة من النساء والشباب؛ حيث تعتبر مدافعا شرسا عن حقوقهم؛ وهو ما سبق وسجلته في أكثر من مناسبة.

وبرزت “العالية” بصورة أقوى خلال أزمة كوفيد حيث استطاعت رفقة فريق عمل معها، أن تشتغل ليل نهار من أجل توعية الساكنة بأخطار هذا الفيروس، وتقدم المساعدات اللازمة لهم، بالإضافة إلى بروزها منشطة لعديد الاحتفالات الوطنية وأخرى لحزب الاستقلال.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص