“فانو” قائد سرب الحمامة يراهن على حصد الأغلبية بالطرفاية و الجماعات التابعة لها

“فانو” قائد سرب الحمامة يراهن على حصد الأغلبية بالطرفاية و الجماعات التابعة لها

شطاري خاص7 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 - 3:05 مساءً

شطاري- الصحراء إنتيلجنس:

“احنا مانعمرو حزبنا بلي كان.. عندنا الوازنين والوازنات.. ولاهي نكبظو بيهم الأغلبية فالطرفاية و فالجماعات التابعة لها.. والصندوق ما كط حشمنا بينا اللي خدمنا وحققنا إنجازات” كلمات و رسائل صرح بها محمد سالم بهيا (فانو) مرشح حزب الحمامة بإقليم الطرفاية في العديد من المناسبات.

رسائل محمد سالم بهيا رئيس المجلس الإقليمي للطرفاية المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار مرشح الحزب بالإنتخابات الجماعية بالدائرة الإنتخابية الطرفاية بدأت تتفكك شفرتها بعد تنظيمه المحكم و من معه من المرشحين والمرشحات و المناضلين و المناصرين في ادارة الحملة الانتخابية للحمامة.

حيث يواصل قائد سرب الحمام المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار محمد سالم بهيا (فانو) حملاته الانتخابية لاقناع المواطنين للتصويت على رمز الحمامة خلال الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية المقررة غدا الأربعاء 8 شتنبر 2021.

وقاد المنسق الإقليمي بمعية عبد الحي حرطون وكيل لائحة الحزب التشريعية ومرشحي الحزب و أعضاء الحزب بإقليم الطرفاية منذ إنطلاق الحملة الانتخابية جولات ميدانية بمختلف الجماعات التابعة للإقليم من أجل التواصل مع الناخبين وتقديم برنامج الحزب الإنتخابي في مسعى لحشد أوسع قاعدة شعبية لضمان أكبر عدد من المقاعد بهذه الجماعات وبمجلس النواب عن الدائرةالإنتخابية الطرفاية.

وصباح يوم أمس نظم حزب التجمع الوطني للأحرار قافلة جوالة في إطار حملته الانتخابية قادته للمحطة الأولى وهي جماعة الدورة حيث خصصت ساكنتها لرموزه و مرشحيه و مناضليه إستقبالا كبيرا أظهر أن للحزب حضورا قويا داخل هذه الجماعة وبعد ذلك حلت قافلة الحمامة بجماعة الطاح والتي خصصت إستقبالا تاريخيا وصفه مراقبون بإستقبال النصر و إعلان تسيد حمامة الأحرار لجماعة الطاح طولا و عرضا.

و في المساء عادت القافلة التجمعية لمدينة الطرفاية معقل الأحرار وحظيت بإستقبال حافل وأقام مناضلوا الحزب مهرجانا خطابيا وسط المدينة حيث ترأس تأطير فعالياته قائد سرب الحمامة (فانو) بالإضافة إلى عبد الحي حرطون وكيل اللائحة التشريعية وبصم حزب الحمامة بنجاح على أشغال مهرجانه الخطابي حيث تميز بإستئثار إهتمام الساكنة التي حجت بالمئات ووسط حضور حشود غفيرة إلتفت حول منصة الخطابة التي أثثها مرشحو ونخبويو وأطر الحزب الذين تناوبوا على إلقاء عدد من الكلمات التي كان لها صدى ووقع على أنفس الناخبين حيث أفلحت في إيصال صوت حزب التجمع الوطني للأحرار الداعي إلى ضرورة إختيار من يتولى شؤون المنطقة والإصغاء بعمق لهموم الساكنة والذي لن يتأتى إلا عبر مشاركة مكثفة للمواطنين يوم الإقتراع ووضع الثقة في مرشحي حزب الحمامة.

ويراهن حزب الحمامة و قائد سربه محمد سالم بهيا فانو على حصد مقعد برلماني بالدائرة التشريعية المحلية الطرفاية بواسطة وكيل لائحته عبد الحي حرطون وحصد أكبر عدد من المقاعد على مستوى مختلف الجماعات بإقليم الطرفاية وكذا ان تكون له تمثلية بمجلس جهة العيون الساقية الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص