رافضو التلقيح يستعدون للنزول للشارع الأحد المقبل ويهددون بتحويل وقفاتهم إلى مسيرات في حال قمعها

رافضو التلقيح يستعدون للنزول للشارع الأحد المقبل ويهددون بتحويل وقفاتهم إلى مسيرات في حال قمعها

شطاري خاص5 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 5 نوفمبر 2021 - 2:21 مساءً

شطاري-متابعة

بعد الوقفات التي عرفتها مجموعة من المدن المغربية الأحد الماضي على خلفية فرض جواز التلقيح عاد المحتجون لتحديد موعد جديد للخروج مرة أخرى للشارع للاحتجاج حول إلزامية جواز التلقيح.

التنسيقية الوطنية للمغاربة الرافضين للتلقيح الإجباري أعلنت في بلاغ نشرته على صدر صفحتها على فايسبوك عن خوض معركة جديدة خلال نهاية الأسبوع الجاري من خلال تنظيم وقفات احتجاجية بعدد من المن المغربية.

وقالت التنسيقي في بلاغها”بعد استخلاص النتائج وتقييمها لمظاهرات الأحد 31 أكتوبر الناجحة، ققد قررت التنسيقية الوطنية للمغاربة الرافضين للتلقيح الإجبار الإعلان المبكر عن أماكن الإحتجاج وذلك بعد اكتمال الشروط الموضوعية للفعل النضالي، ومنه فقد تم الإجماع على المواقع التالية ليوم الأحد 7 نونبر على الساعة الرابعة زوالا”.

وأضافت “كل وقفة إن تعرضت للقمع او محاولة التفكيك تتحول مباشرة إلى مسيرة في اتجاه الشارع الرئيسي المقابل للساحات المحددة أو باتباع توجيهات اللجان المنظمة”.

يذكر أنه وبالموازاة مع الاحتجاجات التي من المرتقب أن تعرفها المدن المغربية ضد جواز التلقيح يرفع المحتجون أيضا شعارات تندد بارتفاع الأسعار، حيث يشهد المغرب في الأسابيع الأخيرة زيادات صاروخية في أثمنة المواد الاستهلاكية والمحروقات.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص