um6p
شركة بينتر الاسبانية للطيران الجوي تستأنف رحلاتها الى المدن المغربية في هذا التاريخ…

شركة بينتر الاسبانية للطيران الجوي تستأنف رحلاتها الى المدن المغربية في هذا التاريخ…

شطاري خاص2 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 2 فبراير 2022 - 5:20 مساءً

شطاري-متابعة

اصدرت شركة الطيران الإسبانية لجزر الكناري “بينتير” بلاغا بشأن استئناف رحلاتها الاعتيادية، نحو مدن أكادير، العيون والداخلة، وذلك ابتداء من 7 فبراير المقبل.

إذ اشارت الشركة في بلاغها، أن “بينتير ستستأنف رحلاتها نحو المغرب ابتداء من يوم الاثنين 7 فبراير، بعد إعادة فتح المجال الجوي الذي قررته الحكومة المغربية”.

هذا، و ستؤمّن الشركة، من جديد، ربط مطار “غران كناريا” بأكادير، العيون والداخلة بمعدل رحلة واحدة على الأقل في الأسبوع، فيما ستغادر رحلة “بينتير” كل يوم اثنين من “غران كناريا” نحو أكادير، ابتداءا من يومه 07 فبراير، بينما سيتم استئناف الربط بمدينة العيون ابتداء من 8 فبراير برحلتين جويتين يومي الثلاثاء والسبت، أما رحلة غران كناريا/الداخلة فستبرمج اعتبارا من يوم السبت 12 فبراير، وذلك بوتيرة أسبوعية.

وسبق لشركة “بينتير” الاسبانية ان أعلنت في مارس 2020 عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين مطار “غران كناريا” ومدينة كلميم، و يأتي ذلك ضمن إطار رغبة “بينتير” في تعزيز رحلاتها الرابطة بين جزر الكناري والمدن المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص