مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية تختتم أنشطتها الرمضانية بالمركز النسوي حي المسيرة التابع لجماعة العيون

مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية تختتم أنشطتها الرمضانية بالمركز النسوي حي المسيرة التابع لجماعة العيون

شطاري خاص2 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2022 - 9:27 مساءً

شطاري-العيون:

بعد شهر حافل بالأنشطة والفعاليات التي تم تنظيمها خلال شهر رمضان المبارك، اختتمت مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية اليوم الأحد، أنشطتها الرمضانية بالمركز النسوي حي المسيرة التابع لجماعة العيون.

حفل الإختتام تم خلاله تكريم رئيس مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية الثقافية محمد معفى، من طرف جمعية غلوبال شيبرز العيون، وتكريم مبادرة شباب العيون، من طرف مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية الثقافية والرياضية.

كما شهد الحفل تكريم مؤطرات وعاملات النظافة لفضاء المرأة، نظير نجاحهن في تنظيم عملية الإفطار طيلة شهر رمضان، والتي غطت أزيد من 1000 وجبة، وكذا تكريم 3 فائزات بالتجويد، إلى جانب تكريم فريق أجيال المسيرة الفائز بالمركز الأول بالدوري المنظم من مؤسسة أهل الرشيد للأعمال الخيرية .

المركز النسوي حي المسيرة التابع لجماعة العيون احتضن طيلة الشهر الفضيل عديد الأنشطة والفعاليات المنظمة من طرف مؤسسة العيون السفلى للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية، بدء بحصص الدعم والتقوية لصالح التلاميذ في مختلف المواد، بما فيها الموسيقى، مرورا بتنظيم بطولات رياضية، لاسيما في كرة القدم، وصولا لتنظيم ورشات تكوينية لفائدة النساء في عدد من المجالات كالحلاقة والطرز والطبخ، فضلا عن تنظيم عدد من المبادرات الإجتماعية الهادفة كتوزيع وجبات الإفطار على المشردين وعابري السبيل، وهي أنشطة وفعاليات لاقت استحسان الساكنة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص