السمارة. المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك توضح في بلاغ خاص حقيقة الطريق الوطنية رقم 14، وتضع رقما هاتفيا للتواصل

السمارة. المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك توضح في بلاغ خاص حقيقة الطريق الوطنية رقم 14، وتضع رقما هاتفيا للتواصل

شطاري "خاص"8 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 3:02 مساءً

شطاري-السمارة:

فندت المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بالسمارة في بلاغ رسمي صادر عنها، ما أشيع حول إغلاق الطريق الوطنية رقم 14 الرابطة بين السمارة وطانطان على إثر التساقطات المطرية التي شهدتها مدن طانطان وآسا الزاك والشمال الشرقي للسمارة.

 
وأوضحت المديرية أن حركة السير جد عادية بالمقطع الطرقي المذكور، حيث يعرف انسيابية كبيرة، مؤكدة أن حمولة روافد وادي الساقية الحمراء ضعيفة ولاتشكل خطرا على العابرين.

 
وأردفت المديرية في الإحصائية الرسمية الواردة بالبلاغ أن أزيد من 1300 مركبة اجتازت الطريق الوطنية رقم 14 بطريقة عادية بتاريخ السادس من نونبر.

img-20161107-wa0016
إلى ذلك عززت المديرية بلاغها بوضع رقم هاتفي للإجابة على تساؤلات العابرين في إطار مقاربة يرام منها التوجيه وتقديم يد العون للعابرين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"