um6p
بالصور.”ديدة” أكبر المناصرين لمعتقلي “اكديم إزيك” يشارك في وقفة تضامنية أمام محكمة الاستئناف بمدينة سلا

بالصور.”ديدة” أكبر المناصرين لمعتقلي “اكديم إزيك” يشارك في وقفة تضامنية أمام محكمة الاستئناف بمدينة سلا

شطاري "خاص"23 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 12:56 مساءً

فاطمتو شيخ أحمد:

يشارك الشيخ المسن وأكبر حقوقيي جبهة البوليساريو بالصحراء المعروف ب “ديدة” في وقفة تضامنية مع معتقلي “اكديم ازيك” أمام محكمة الاستئناف بمدينة سلا صباح اليوم الاثنين.

ولم تمنع الحالة الصحية للشيخ “ديدة” من انتقاله من مدينة العيون في أقصى الجنوب إلى مدينة سلا في أقصى الشمال ليوصFB IMG 1485175498705 - شطاري؟FB IMG 1485175498705 1 - شطاري؟ل صوته رفقة عديد الحقوقيين الداعين ببطلان محاكمة معتقلي “اكديم ازيك” الذين قضوا ما يناهز 6 سنوات خلف القضبان.

ولا يزال عديد الصحراويين الذين انتقلوا إلى مدينة سلا لمتابعة اطوار محاكمة معتقلي اكديم ازيك ينتظرون حكم المحكمة بعدما تحولت محاكتهم من عسكرية إلى مدنية.

ومن المتوقع أن تقول المحكمة كلمتها الفيصل مساء اليوم الاثنين في قضية ما بات يعرف بمعتقلي اكديم ازيك، إذا لم تؤجل مرة ثانية.

عائلات المعتقلين وضحايا تفكيك المخيم يجتمعون أمام محكمة الاستئناف بسلا، كل ومطالبه بين تطبيق أقسى العقوبات على المعتقلين وبين تبرئتهم من التهم الموجهة إليهم.

الرأي العام الصحراوي ينتظر ويترقب ما ستسفر عنه محاكمة معتقلي اكديم ازيك من أحكام.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"