عَاكْبْ التسيب الأمني لّعَرْفْتُو لعيون؛ الأمن يلقي القبض على مجموعة من المتورطين في أعمال إجرامية

عَاكْبْ التسيب الأمني لّعَرْفْتُو لعيون؛ الأمن يلقي القبض على مجموعة من المتورطين في أعمال إجرامية

شطاري "خاص"23 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 11:07 مساءً

شطاري-العيون:

أكدت مصادر متطابقة أن فرقة الشرطة القضائية  قد تمكنت من ايقاف اربعة اشخاص متورطين في السرقات الموصوفة بمدينة العيون اثنيين منهما مبحوث عنهما من قبل الشرطة القضائية بالعيون.

اما الاثنان الآخران فتم ضبطهما متلبسين بسرقة منزل بزتقة زاوية الشيخ بمدينة العيون ، حيث استغلا سفر صاحب المنزل وفراغه ليقوما بسرقته، الا ان القاء القبض عليهما منعهما من استكمال عملية السرقة، ليتم وضع المعنيين تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

كما استطاعت فرقة المخدرات بعد عدة تحريات وابحاث من ايقاف شخص آخر من نفس المجموعة، وهو من ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات وبعد إجراء جس وقائي عليه عثر بحوزته على قطع صغيرة من مخدر الشيرا معدة للترويج وزنها حوالي 60غراما، بالاضافة الى مجموعة من الاقراص المهلوسة كان يهم ببيعها بالعيون.

وتزامنا مع اعمال الشغب التي عرفها محج محمد السادس خلال الشهر الجاري، وبعد قيام المصالح الأمنية بمجموعة من التحريات والابحاث حول مثيري الشغب تمكنت المصالح الأمنية من ايقاف سبعة أشخاص 5 منهم قاصرين كانوا مجتمعين بمنزل بحي الفتح وبحوزتهما معدات اعداد القنابل الحارقة «مولوتوف» (بنزين ، قنينات زجاجية، اكياس بلاستيكية مملوءة بزيت المحرك، صباغة بيضاء، رزمتين من الجيكس) بالاضافة الى 9 عجلات مستعملة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"