تهريب. العثور على جثة ثانية ضواحي تزنيت تعود لشخص من العيون يستنفر الدرك الملكي

تهريب. العثور على جثة ثانية ضواحي تزنيت تعود لشخص من العيون يستنفر الدرك الملكي

شطاري "خاص"11 فبراير 2018آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 2:04 مساءً

شطاري-متابعة:

استنفر العثور على جثة ثانية ضواحي مدينة تزنيت، مصالح القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، والتي باشرت التحقيق في قضية الجثة التي عثر عليها، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، على قارعة الطريق الإقليمية رقم 1903 الرابطة بين مدينة تيزنيت والجماعة الترابية بونعمان، بعد أن عثر الأسبوع الماضي على جثة أخرى في منطقة بوصنصار (الجماعة الترابية أولاد جرار) على الطريق الوطنية رقم 1.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن الهالك الذي عثر على جثته ينحدر من مدينة العيون، “يرجح أن يكون قتله قد تم من قبل عناصر شبكات التهريب، بعد أن عثر في الموقع نفسه على بندقية صيد وخرطوشة فارغة”.

ونبه المصدر ذاته، إلى فرضية أن يكون لمقتل الضحية علاقة بتصفية حسابات بين أفراد شبكات تهريب المواد الغذائية والسجائر، والتي تنشط بالمنطقة.

 وبينما تواصل التحريات القضائية من قبل فرقة خاصة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير بإشراف من النيابة العامة، يرجح أن يتوصل المحققون لأولى النتائج بعد غد الثلاثاء بعد إجراء مسح شامل لمسرح الجريمة.

للإشارة لم يعلن إلى حدود اليوم، عن نتائج التحقيق في العثور على الجثة الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"