um6p
الشرطة القضائية بتندوف الجزائرية تلقي القبض على قتلة الشاب الصحراوي “عليين دليل”

الشرطة القضائية بتندوف الجزائرية تلقي القبض على قتلة الشاب الصحراوي “عليين دليل”

شطاري "خاص"16 أغسطس 2018آخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:14 مساءً

شطاري-العيون:

تمكنت الشرطة القضائية التابعة لولاية تندوف الجزائرية قبل يومين من القبض على قتلة الشاب الصحراوي “عليين دليل”، وأصدرت سلطات تندوف بيانا للرأي العام جاء فيه ما يلي:

على إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها المدعو (ع.أ) القاطن قيد حياته بتندوف من مواليد سنة 1986 و ذلك بحر الأسبوع الفارط من شهر اوت من السنة الجارية 2018 ، و بالتنسيق مع النيابة بولاية تندوف تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأمن الولاية– في وقت قياسي- من توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية القتل العمدي و هما من مواليد سنتي (1981 و 1990) يقطنان بولاية تندوف و ينحدران من ولايتين بغرب و جنوب البلاد.

و في سياق التحقيق فقد تم حجز مركبة كان قد استعملها المشتبه فيهم في عملية القتل و تم حجز مبلغ مالي و هاتف نقال مع إسترجاع سلاح أبيض (خنجر) كان قد استعملها المشتبه فيهم في عملية القتل..

و تم حجز مبلغ مالي و هاتف نقال مع إسترجاع سلاح أبيض (خنجر) كان قد وجد بمسرح الجريمة ، و فيما يبقى مشتبه فيهما آخرين (02) محل بحث من طرف مصالح الشرطة، فقد تم بتاريخ اليوم الموافق لتاريخ 14 أوت 2018، تقديم الموقوفين (02) المذكورين أعلاه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة تندوف في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق في القضية لاحقا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"