um6p
أمينة ماء العينين خارج لائحة العدالة والتنمية للترشح لهياكل مجلس النواب..

أمينة ماء العينين خارج لائحة العدالة والتنمية للترشح لهياكل مجلس النواب..

شطاري خاص15 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 3:41 صباحًا

شطاري-العيون

صادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على اختيار سليمان العمراني، نائبا أولا لرئيس مجلس النواب، ومريم بوجمعة، عضو الأمانة العامة للحزب، كنائبة سابعة لرئيس المجلس، وخالد البوقرعي في منصب محاسب المجلس، وعزوها العراك كأمينة للمجلس.

أمينة ماء العينين، غابت عن التشكيلة الجديدة للحزب الحاكم التي تم ترشيحها لتولي مناصب في هياكل مجلس النواب، مما يؤكد الأخبار التي كانت تروج حول توجه داخل الأمانة العامة لإقصاء ماء العينين على خلفية واقعة تسريب صورها الشخصية دون حجاب خلال رحلة لها بفرنسا.

وحسب تصريحات العمراني، التي أدلى بها للموقع الرسمي للحزب فإن لقاء الأمانة العامة، الذي عقد يوم السبت 13 أبريل الجاري، صادق على هيكلة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بعد “نقاش هام وغني استحضر التقديرات الضرورية وما خوله القانون للأمانة العامة في النهاية من صلاحيات المصادقة”.

وصادقت الأمانة العامة للبيجيدي، على ترشيح عبد الله بوانو، رئيسا للجنة المالية والتنمية الاقتصادية، وذلك “لما قام به من دور هام في رئاسة هذه اللجنة”، مشيرا إلى أن هذه الترشيحات “أغلبها جاءت متناغمة ومنسجمة وترشيحات الفريق في البداية، وهذا يعتبر فصلا من فصول إعمال الديمقراطية الداخلية بحزب العدالة والتنمية، فهنيئا لنا بهذه الممارسة الديمقراطية”،حسب العمراني.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص