um6p
موظف ببلدية بوجدور يتعرض للإعتداء من لدن عضو غرفة الصناعة التقليدية

موظف ببلدية بوجدور يتعرض للإعتداء من لدن عضو غرفة الصناعة التقليدية

شطاري خاص13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 4:16 مساءً

شطاري-بوجدور:

تعرض في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت موظف محلف بمكتب حفظ الصحة للمجلس البلدي ببوجدور لاعتداء عنيف اثناء مزاولته لعمله في تشخيص وفاة لرجل بالمدينة.

وفي اتصال هاتفي مع الموظف المعني، كشف فيه ل”شطاري” أنه وأثناء مزاولته لعمله إلى جانب طبيبة مكلفة وعون سلطة من اجل معاينة جثة متوفى وافته المنية صباح اليوم السبت بمنزله الكائن بحي القطب 2 ببوجدور.

تفاجأ الموظف المذكور بهجوم لفظي مع التهديد بالضرب من طرف شخص يسمى “أ.ع” عضو غرفة الصناعة التقليدية و”أمين البناية” حيث وجه له كلاما نابيا كادت ان تتحول الأمور بينهما إلى الاعتداء الجسدي بحضور ممثل عن السلطة المحلية وطبيبة بالمستشفى الإقليمي ببوجدور.

وقال الموظف المعنى ل”شطاري” أن المواطن المعتدي، قد ولج منزل المتوفى فجاة ودون سابق إنذار حيث عرقل سير عمل اللجنة المختصة في معاينة الموتى من اجل الترخيص لعائلة الضحية بالدفن، وهو الأمر الذي جوبه باستهجان من لدن اللجنة المكونة من طبيبة وعون سلطة، وموظف بمكتب حفظ الصحة ببلدية بوجدور .

وعمد المعتدى عليه إلى اتباع المساطر القانونية المعمول بها في هذا النوع من الحالات،حيث وضع شكاية مستعجلة بالدائرة الأمنية المختصة ببوجدور،في انتظار إستدعاء المعتدي والتحقيق معه فيما نسب إليه من تهم.

ويذكر،بأن المعتدي، “ا.ع” وهو عضو بغرفة الصناعة والتجارة بجهة العيون الساقية الحمراء كان موضوع عدة شكايات من عديد المواطنين بسبب الإبتزاز وقضايا أخرى.

وتجدر الاشارة، إلى أن موظفي بلدية بوجدور، يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية صبيحة يوم الإثنين القادم، أمام مقر عملهم احتجاجا على تصرفات عضو غرفة التجارة والصناعة و ما تعرض له زميلهم بمصلحة حفظ الصحة بالبلدية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص