um6p
مؤسسة سي أحمد الدرهم ومؤسسة أهل الرشيد وبشراكة مع المجمع الطبي الحكمة بالعيون، ينظمون حملة طبية مجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي

مؤسسة سي أحمد الدرهم ومؤسسة أهل الرشيد وبشراكة مع المجمع الطبي الحكمة بالعيون، ينظمون حملة طبية مجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي

شطاري خاص18 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 9:15 مساءً

شطاري-متابعة:

تنظم مؤسسة سي أحمد الدرهم ومؤسسة أهل الرشيد وبشراكة مع المجمع الطبي الحكمة بالعيون، ينظمون حملة طبية مجانية للكشف المبكر عن سرطان الثدي للنساء، للمساهمة في المجهودات الوطنية والدولية من أجل التحسيس والكشف المبكر والتقليل من إحتمالية إصابة النساء بسرطان الثدي، تحت شعار:  “معا ضد سرطان الثدي” وذلك إبتداءً من يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 بالمجمع الطبي الحكمة بالعيون.

وتدخل هذه الحملة في إطار المهام التي تأسست عليها مؤسسة سي أحمد الدرهم بمبادرة من مجموعة الدرهم هولدينغ دحمان الدرهم وبصفته رئيسًا للمؤسسة، والتي تهدف إلى الرقي بالمجال الإجتماعي وإبراز المسؤولية الإجتماعية للمجموعة (RSE)، والنهوض بها في مختلف ربوع بلادنا، وذلك إنطلاقا من دعم المبادرات الهادفة، ومنها الحملات الطبية للوقاية والحماية من مختلف الأوبئة والأمراض المزمنة، والعمل كذلك على إنماء حس التأزر والتضامن بين كل مكونات المجتمع المغربي.

ومن جهة أخرى مؤسسة سي أحمد الدرهم وشركائها يسلطون الضوء في هذه الحملة الطبية على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، والذي يعد من أكثر أنواع السرطانات شيوعًا حول العالم، بحيث أقرت منظمة الصحة العالمية زيادة ورفع الوعي العام بما يتعلق بمرض سرطان الثدي وقد خصص يومًا للاحتفال به وتحديدًا في 19 أكتوبر من كل عام كسائر الأيام العالمية المختلفة، وتهدف هذه الحملة المنظمة خلال هذه الأيام بمعية مؤسسة أهل الرشيد إلى تعزيز الوعي العام للمرأة والمعرفة فيما يتعلق بالتشخيصات والعلاجات الفعالة ودعم كافة السبل التي توفرها لأي امرأة، وزيادة وعي النساء بضرورة الفحص الدوري لسرطان الثدي من خلال توضيح إيجابيات الكشف المبكر وأهميته وفعاليته في العلاج.

وفي نفس السياق تدعو المؤسسة وشركائها مختلف النساء الراغبات في الكشف المبكر عن سرطان الثدي، إلى المسارعة للتسجيل في لوائح المستفيدات من هذا الكشف المجاني.

IMG 20231018 WA0050 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص