أَوَا ابْتَطّولْكُمْ انْتُومَا يا معطلي لعيون. تلاعبات فْوَظائفْ مشروع الطاقة الشمسية بجماعة الدشيرة ووحدين خدموهم يامسْ مَا عالمْ بهم حَدْ

أَوَا ابْتَطّولْكُمْ انْتُومَا يا معطلي لعيون. تلاعبات فْوَظائفْ مشروع الطاقة الشمسية بجماعة الدشيرة ووحدين خدموهم يامسْ مَا عالمْ بهم حَدْ

شطاري "خاص"24 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 11:15 مساءً

شطاري-العيون:

علمت “شطاري” من مصدر موثوق بمجلس الجماعة القروية الدشيرة، ان اجتماعا سريا عقده رئيس الجماعة مع مسؤولين بشركة “مازين” المسؤولة عن مشروع الطاقة الشمسية نور العيون واحد.

وأكد المصدر ان الإجتماع عقد دون علم منتخبي وأعضاء الجماعة، حيث تباحث فيه الطرفان  الإستراتيجية المتبعة للتوظيف في المشروع الذي كان مقررا وضع الملك “محمد السادس” لحجره الأساس في الفترة الماضية.

وأبرز المصدر أن رئيس الجماعة طالب الشركة المسؤولة عن الجماعة بكوطا، استفاد منها مقربون منه “6 مناصب يوم أمس، و اللائحة مرشحة للإرتفاع”، وهو  الشيء  يعتبر محسوبية وزبونية وضربا للأهداف والمرامي الملكية القاضية بخلق فرص شغل لأبناء المنطقة.

ويأتي ذلك في وقت يبصم فيه معطلو العيون على وقفات احتجاجية سلمية بشوارع المدينة للمطالبة بالعيش والشغل الكريم، إذ من المرتقب أن يصاحب الملف عديد التداعيات على ارض الميدان ردا على ما وصفه مصدر “شطاري” بالتلاعبات.

جدير بالذكر؛ أن الملك تراجع عن زيارة الجماعة وتدشين المشروع الذي تبين أنه أقيم دون دراسة.IMG 20170624 WA0043 - شطاري؟

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"