ليفني. هذا هو الحاكم العربي الذي كنت أمارس معه الجنس ويطلب مني أن أجلده

ليفني. هذا هو الحاكم العربي الذي كنت أمارس معه الجنس ويطلب مني أن أجلده

شطاري "خاص"17 أغسطس 2016آخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 5:00 مساءً
 متابعة:

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر  تدوينة  منسوبة لوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني  تقول فيها إنها عندما كانت تمارس الجنس مع أحد حكام مصر كان يطلب منها الجلد.

و تضيف ليفني أن هذا الحاكم أصلع وليس طويلا ودائما هو مرهف الصوت ، وعلق النشطاء على كلام المسؤولة الإسرائيلية بالقول إنها تلمح للسيسي وأنها تحاول أن توجة له رسالة تهديد .

يذكر أن  صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية قد أعادت نشر مقابلة للتايمز مع سيبي ليفني التي اعترفت فيها بأنها وقت عملها في جهاز الموساد قامت بالعديد من العمليات الخاصة، أبرزها إسقاط شخصيات مهمة في علاقة جنسية بهدف ابتزازهم سياسياً لمصلحة الموساد، وقالت إنها لا تمانع أن تقتل أو تمارس الجنس من أجل الاتيان بمعلومات تُفيد اسرائيل.

وقامت ليفني بالكثير من عمليات الابتزاز الجنسي والقتل أثناء عملها في الموساد منها المشاركة في اغتيال فلسطينيين وعلماء عرب، ولوحقت عدة مرات قضائياً في دول أوروبية إلا أن اللوبي الصهيوني كان يتمكن من تخليصها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"