مستشار جماعي بجهة كليميم واد نون منتمي للبام يلتحق بالبوليساريو

مستشار جماعي بجهة كليميم واد نون منتمي للبام يلتحق بالبوليساريو

شطاري "خاص"12 نوفمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 6:17 مساءً

شطاري-كليميم

في مراسلة للمنسق الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة كليميم واد نون، موجهة للأمين العام للحزب حكيم بنشماش يخبره فيها بأن المستشار الجماعي بجماعة الشاطئ الأبيض بكليميم سعيد بوشتى، والذي التحق بحزب الأصالة والمعاصرة سنة 2015 وترشح باسمه في الانتخابات الجماعية لنفس السنة، “قد تواترت بشأنه معلومات تحيل إلى مشاركته في نشاط نظمه، خارج المغرب، بعض من أعضاء جبهة البوليساريو”.

المنسق الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بكليميم، أكد بأنه “بعد البحث والتحري، تأكد أن الشخص المعني قد غادر المغرب منذ أشهر، ولم يعد ملتزما بالمهام الانتدابية التي انتخب لأدائها، كما لم تعد تربطه بالدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة كليميم واد نون، أية علاقة منذ نهاية سنة 2015”.

وأشار المنسق الجهوي إلى أنه “اعتبارا لكون الممارسات التي تم تسجيلها هي على النقيض تماما مع كل القناعات الراسخة التي توثقها مرجعية حزب الأصالة والمعاصرة ومواقفه الثابتة والمدافعة عن قدسية القضية الوطنية الأولى، فإن الحزب قرر تفعيل مسطرة الطرد الفوري في حق المعني بالأمر، من خلال المساطر المعمول بها بأنظمة الحزب”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري "خاص"