um6p
تكريم وزير الثقافة والاتصال بالعيون

تكريم وزير الثقافة والاتصال بالعيون

شطاري خاص24 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 12:48 صباحًا

شطاري-العيون

كرمت جمعية منار العيون للتراث والطرب الحساني أمس الأحد 23 دجنبر الجاري، وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، بقصر المؤتمرات بالعيون وسط حضور ثلة من الشخصيات والفعاليات المدنية، وعلى رأسهم الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية ورؤساء المجالس المنتخبة وفعاليات ثقافية وفنية وسينمائيين.

التكريم يأتي تقديرا من جمعية منار، ومختلف الفاعلين في الحقل الثقافي والفني بالجهة للجهود التي قام به الوزير وعمله على الارتقاء بالبنية التحتية الثقافية لمختلف مدن الجهة، وحرصه على التنزيل الأمثل للتعليمات والتوجيهات الملكية المتضمنة في المكون الثقافي للنموذج التنموي للأقاليم الجنوبية الذي أعطى الملك محمد السادس انطلاقته في شهر نونبر من سنة 2015.

وأعلن محمد الأعرج عن عزم وزارة الثقافة والاتصال تعزيز العرض الثقافي بالجهة من خلال تشيبد عدد من البنايات الثقافية وتخصيص دعم مادي للفنانين والموسيقيين والمسرحيين والمبدعين بشكل من أجل فسح المجال لهم لتقديم عروضهم وإبداعاتهم الفنية في ظروف أفضل.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص