مصالح الدرك الملكي بإقليم العيون تعيد تمثيل جريمة مقتل شيخ صحراوي..

مصالح الدرك الملكي بإقليم العيون تعيد تمثيل جريمة مقتل شيخ صحراوي..

شطاري خاص31 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 10:21 صباحًا

شطاري-العيون

بعد أن اهتز الرأي العام الصحراوي على إثرها، أعادت مصالح الدرك الملكي بإقليم العيون، زوال الخميس 30 ماي الجاري، تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها شيخ مسن، عقب الإطاحة بالمتورط الرئيسي في هذا العمل الإجرامي، وقاصر كان برفقته.

تعميق الأبحاث القضائية في القضية مكنت المصالح الأمنية وفرق الدرك الملكي من إلقاء القبض على مشتبهين اثنين في هذا الملف، فيما مكن التنسيق المباشر بين المصالح الأمنية من الدرك الملكي والأمن الوطني والسلطات المحلية والوقاية المدنية من تحديد مكان جثة الهالك (ل.ز).

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى أسبوع تقريبا، حيث عاشت مدينة العيون على وقع حالة اختفاء لرجل مسن (ل.ز)، في ظروف غامضمة ومعه سيارته من نوع (لاندروفر)، وبعد توجيه نداءات متكررة من طرف عائلته للبحث عن المتغيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت بوادر وتفاصيل هذه القضية عصر الثلاثاء 28 ماي الجاري.

وقد تم العثور على سيارته بأحد الأحياء الشرقية للمدينة، لتباشر السلطات الأمنية تعميق الأبحاث القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ملابسات هذا الملف.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص