أمزازي يعطي انطلاقة النواة الجامعية بسيدي افني ويتفقد المدرسة العليا للتكنولوجية بكليميم..

أمزازي يعطي انطلاقة النواة الجامعية بسيدي افني ويتفقد المدرسة العليا للتكنولوجية بكليميم..

شطاري خاص1 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 1:41 مساءً

شطاري-العيون

أعطى سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي، السبت 29 يونيو2019 بمدينة سيدي افني، الانطلاقة الرسمية للنواة الجامعية خلال حفل قص الشريط الرمزي لافتتاح المركز الجامعي الخاص بالأبحاث الجامعية للمنتجات المجالية في إطار توسيع العرض البيداغوجي بالأقاليم الجنوبية عامة وبجهة كليميم وادنون خاصة.

وتم كذلك تدشين الإجازة المهنية التي ستشرع ابتداء من الموسم الجامعي المقبل 2019/2020، من طرف أمزازي، رفقة كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، ووالي جهة كليميم وادنون وبحضور السادة: عامل إقليم سيدي افني ورئيس جامعة ابن زهر باكادير و مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كليميم وادنون وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وممثلي وسائل الإعلام. 

وكان الوزير قد حل بمدينة كليميم يوم الجمعة، حيث تفقد المدرسة العليا للتكنولوجيا بكليميم التابعة لجامعة ابن زهر رفقة والي جهة كليميم وادنون، ورئيس الجامعة والوفد المرافق. كما وقف أمزازي على تقدم مشروع بناء كلية الاقتصاد والتدبير في أفق استكمال تخصصات أخرى بمختلف أقاليم الجهة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص