صراع زعامة حزب الأصالة والمعاصرة ينتقل للصحراء..

صراع زعامة حزب الأصالة والمعاصرة ينتقل للصحراء..

شطاري خاص3 يوليو 2019آخر تحديث : الأربعاء 3 يوليو 2019 - 3:55 مساءً

شطاري-العيون

حلت اليوم الأربعاء 03يوليوز الجاري، قيادات في حزب الأصالة والمعاصرة، تتزعم “تيار المستقبل”، بمدينة العيون لعقد اجتماع بمنزل أحد أعيان المنطقة، والبرلماني عن ذات الحزب عبد الله دابدا.

الوفد يحل بناءا على قيام أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة و المعاصرة، بنقل صراعهم مع الأمين العام الحالي للحزب حكيم بنشماش إلى الصحراء.

وضمن الأعضاء الذين حلوا بالعيون نجد عبد اللطيف وهبي، فاطمة الزهراء المنصوري، محمد الحموتي، سمير كودار، عبد السلام الباكوري، والمهدي بنسعيد.

و قبل أيام تبنى ما يسمى المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة و المعاصرة المنعقد بالمحمدية، “عدم شرعية انتخاب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب”.

فيما اعتبر “تيار المستقبل” داخل حزب الأصالة و المعاصرة و الذي يقوده محمد الحموتي و فاطمة الزهراء المنصوري ، أن “كل الخلاصات والقرارات التي اتخذها ما يسمى المكتب الفيدرالي، باطلة ولا أثر قانوني لها”.

و ذكر “تيار المستقبل”، أن اللجنة التحضيرية المنبثقة عن مؤتمر أكادير ماضية نحو المؤتمر المحدد تاريخه أيام 27 و 28 و 29  شتنبر المقبل، دون الالتفات الى قرارات “المكتب الفيدرالي”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص