ملتقى المرأة ببوجدور يدعو للمشاركة الفاعلة للنساء في الاستحقاقات المقبلة

ملتقى المرأة ببوجدور يدعو للمشاركة الفاعلة للنساء في الاستحقاقات المقبلة

شطاري خاص26 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 8:40 مساءً

شطاري-بوجدور

تحت شعار “المشاركة السياسية للنساء ببوجدور رافعة أساسية للتنمية” ينظم مركز المستقبل للثقافة والتنمية ببوجدور بدعم من صندوق الدعم لتشجيع تمثيلية النساء وبشراكة مع عمالة بوجدور وجمعية الشعلة للتربية والثقافة وبتنسيق مع المجلس الاقليمي لبوجدور واللجنة الجهوية لحقوق الانسان العيون الساقية الحمراء ومنتدى الساقية الحمراء وادي الذهب للديموقراطية والتنمية الملتقى السادس للمرأة وذلك يومي 27/28 نونبر 2019بالمركز الثقافي ببوجدور .

ويندرج المشروع في إطار أجرأة الأدوار الجديدة للمجتمع المدني المنصوص عليها في دستور 2011. كما يستهدف تحسيس المواطنين والمواطنات بأهمية وتعزيز مشاركة النساء في الحياة السياسية ترشيحا وتصويتا، وتعزيز مختلف أدوارهن في المشاركة في التنمية المحلية وفي تدبير الشأن العام. والرفع من مهاراتهن في التعبئة والمشاركة والمرافعة وتحفيزهن على المشاركة المكثفة في الاستحقاقات المقبلة

وسيتوزع برنامج المشروع الذي يمتد على أكثر من شهر إلى ورشة تكوينية ولقاءات تواصلية مع فاعلات ومنتخبات نسائيات وحملات تحسيسية في مختلف أرجاء المدينة.

fe652800 add4 4c10 ab53 59dcf9a29484 - شطاري؟
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص