انتخابات الغرف بالداخلة..التجمعية ربيعة أهل بوبكر تتفوق على الخطاط ينجا

انتخابات الغرف بالداخلة..التجمعية ربيعة أهل بوبكر تتفوق على الخطاط ينجا

شطاري خاص6 ديسمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 4:32 مساءً

شطاري-العيون

تفوقت التجمعية ربيعة أهل بوبكر، بعد حصولها على 56 صوت، من أصل 60 المعبر عنها، وهو المقعد الذي كان يشغله المرحوم قيد حياته “الغيلاني أهل بوبكر” عن حزب الإستقلال.

و حسمت التجمعية “ربيعة أهل بوبكر”، الصراع في الإنتخابات الجزئية الخاصة بملء مقعد شاغر بغرفة التجارة والصناعة والخدمات، (صنف التجارة)، بالدائرة الإنتخابية أوسرد شرقي مدينة الداخلة.ذ

وجرت الإنتخابات أمس الخميس 05 دجنبر 2019، بالمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتكوين المهني، التي يوجد مقرها بشارع 04 مارس وسط الداخلة.

و جرت الإنتخابات الجزئية وسط صراع محتدم بين القطبين المتنافسين الخطاط ينجا عن حزب الميزان و محمد لمين ولد حرمة الله القيادي التجمعي المنافس الشرس ، حيث وفر الدعم اللازم بالظفر بالمقد المذكور ، كما تغلب على ينجا الخطاط في وضع موطىء قدم لحزب الاحرار بجهة الداخلة وادي الذهب.

ويشار ، إلى ان القيادي ينجا ولد الخطاط يعرف تقاعسا شعبيا منذ توليه رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب بسبب الفضائح المالية و سوء التدبير على صعيد الجهة ، آخرها السطو بالتحايل على القانون و إستخدام النفوذ ، على اراضي فلاحية تعود ملكيتها إلى عوائل صحراوية تملك اوراق ثبوتية منذ فترة الإستعمار الإسباني للصحراء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص