بإقليم التحدي.. تدشين وافتتاح ساحة “معركة بوجدور”

بإقليم التحدي.. تدشين وافتتاح ساحة “معركة بوجدور”

شطاري خاص12 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 3:16 مساءً

شطاري-بوجدور

بمناسبة الذكرى 76 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال، أشرف إبراهيم بن ابراهيم عامل إقليم بوجدور وأحمد خيار رئيس المجلس الاقليمي لبوجدور، والوفد المرافق لهما ، مساء اليوم السبت 11 يناير 2020، على تدشين وافتتاح ساحة “معركة بوجدور”.

ساحة “معركة بوجدور” في شكلها الجديد باتت منجزة عمرانية وترفيهية تعززت بها البنية التحتية لمدينة بوجدور، أنجزها مجلس افليم بوجدور بغلاف مالي قارب الملياري سنتيم.

الساحة التي تم فتحها في وجه العموم اليوم السبت، باتت معلمة عمرانية، ارتقت بجمالية المدينة، ورفعت من جاذبيتها، فضلا عن كونها تشكل إضافة نوعية للمشهد الحضري للمدينة، تعيد الدينامية والنشاط لمرافقها العمومية الترفيهية.

وقدعرفت طبيعة الأشغال بهذا المشروع تبليط الساحة بارخام والزليج ، إلى جانب تشييد نافورات من الجيل الجديد، مع إنشاء مساحات خضراء وكراسي للجلوس، و تكسية الأرضية بأنواع مختلفة من المطاط، إنشاء وفضاءات للأطفال، على مساحة ناهزت 13 ألف متر مربع، مع إطلاق خدمة “الويفي” المجانية.لفائدة مرتادي الساحة من عموم المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص