المغاربة المرحلين من الصين سيبقون 20 يوماً بعيدين عن أسرهم !

المغاربة المرحلين من الصين سيبقون 20 يوماً بعيدين عن أسرهم !

شطاري خاص3 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 6:22 صباحًا

شطاري-متابعة

علق رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على ترحيل 167 راكبا ،ضمنهم 53 إمرأة ،جرى إجلاؤهم من إقليم ووهان، الذي وضعته السلطات الصينية تحت الحجر الصحي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتب العثماني على صفحته بتويتر يقول : ” وصل بحمد الله المواطنون المغاربة من إقليم ووهان بالصين على متن طائرة للخطوط الملكية المغربية. فحمدا على سلامتهم وشكرا للطاقم الطبي والإداري والأمني ولكل من ساهم في إنجاح العملية، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية المشددة على اتخاذ كافة التدابير الضرورية لإرجاع

و أضاف في تغريدة أخرى : ” بعد وصول مغاربة ووهان الصينية على متن طائرة خاصة بهم، سيمضون 20 يوما تحت المراقبة الصحية وفق المعايير الدولية والصحية في مستشفيين معدين لهذا الغرض حماية لصحتهم وصحة أسرهم #المغرب”.

هذا و حطت صباح الأحد بمطار بنسليمان طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية قادمة ،في رحلة خاصة ، من الصين ، وعلى متنها 167 راكبا ،ضمنهم 53 إمرأة ،جرى إجلاؤهم من إقليم ووهان ،الذي وضعته السلطات الصينية تحت الحجر الصحي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص