العيون: الإعلان عن حالة الطوارئ وتواجد أمني كبير لرصد الوضع..

العيون: الإعلان عن حالة الطوارئ وتواجد أمني كبير لرصد الوضع..

شطاري خاص20 مارس 2020آخر تحديث : الجمعة 20 مارس 2020 - 9:31 مساءً

شطاري-العيون

في إطار التدابير المتخذة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، أعطى والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، بحضور والي أمن العيون، حسن أبو الذهب، و باشا العيون، العربي المغاري، ورئيس جماعة العيون حمدي ولد الرشيد، ورؤساء الدوائر، والقياد، وشخصيات عسكرية، على إنطلاقة حالة الطوارئ الصحية على مستوى مدينة العيون.

وأعطيت انطلاقة حالة الطوارئ الصحية على مستوى مدارة ملعب الشيخ محمد لغظف بالمدخل الجنوب غربي للمدينة، وتم نصب حواجز أمنية بها لتوجيه العابرين، حيث شدد والي الجهة عبد السلام بكرات على وجوب الحرص على الإلتزام التام بتعليمات وزارة الداخلية بخصوص حالة الطوارئ الصحية، وتتبع الوضع في المدارات السبع التي تشهد تواجدا أمنيا لرصد الحالة.

وأكد في السياق ذاته على وجوب تطبيق القانوان بجزئياته، حاثا على ضرورة تجديد تقديم الإرشادات اللازمة للمواطنين الحاملين للرخص الإستثنائية الخاصة بالتنقل بخصوص التدابير الوقائية المتخذة، وذلك قبل القيام بجولة ميدانية بأرجاء المدينة للوقوف عن كثب على الإجراءات المتبعة.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت رسميا أمس الخميس عن حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء لأجل غير مسمى كوسيلة لا محيد عنها لإبقاء هذا فيروس كورونا المستجد تحت السيطرة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص