um6p
حزب الاستقلال : جهات استغلت اختلالات حالة الطوارئ الصحية من أجل الإثراء الغير المشروع

حزب الاستقلال : جهات استغلت اختلالات حالة الطوارئ الصحية من أجل الإثراء الغير المشروع

شطاري خاص12 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2020 - 4:13 مساءً

شطاري-متابعة

وجه حزب الاستقلال عبر فريقه في مجلس النواب مجموعة من الانتقادات، لحكومة سعد الدين العثماني، بسبب ما قال عنها اختلالات شهدتها المرحلة الأولى من تطبيق حالة الطوارئ الصحية .

وانتقد الفريق الاستقلالي خلال مداخلته تعامل الحكومة مع قطاع الأبناك، بسبب عدم التزام هذه الأخيرة بتزيل القرارات التي اتخذتها لجنة اليقضة في إطار التدابير المتخدة لمواجهة فيروس كورونا.

ودعا الفريق الاستقلالي الابناك إلى الانخراط التام في التنزيل السليم للإجراءات المتخذة طبقا لحالة الطوارئ الصحية، بدل الشعارات الرنانة التي يكذبها الواقع وتنفيها الممارسة، بعدما أبانت عن تعاملها السلبي مع التدابير المواكبة التي اتخذتها لجنة اليقظة الاقتصادية.

ووقف الفريق الاستقلالي عند مجموعة من الاختلالات التتي شهدتها فترة الطواريء الصحية، متهما الحكومة باللجوء إلى الارتجالية فيما يخص التعامل مع هياكل الإنتاج والتوزيع والتسويق بالأسواق الداخلية والخارجية، كما حصل بالنسبة لتصنيع الكمامات الواقية وآليات التعقيم، وغيرها من الحالات، ليتحول هذا الوضع الاستثنائي الى مطية للإثراء غير المشروع

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص