ترقية ولد الناس. تعيين الأستاذ “حسن باشيخ” مديرا جهويا لإدارة السجون بالعيون والداخلة

ترقية ولد الناس. تعيين الأستاذ “حسن باشيخ” مديرا جهويا لإدارة السجون بالعيون والداخلة

شطاري خاص19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 1:44 صباحًا

شطاري-العيون:

عينت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، مدير السجن المحلي للعيون “حسن با الشيخ” مديرا  للإدارة الجهوية للمندوبية بجهتي العيون الساقية الحمراء، والداخلة وادي الذهب.

تعيين مدير السجن المحلي للعيون، “حسن با الشيخ” مديرا جهويا بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب، جاء في إطار حركية قامت بها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، قصد ضخ دماء شابة جديدة من ذوي الكفاءة في الإدارات الجهوية التابعة للمندوبية، بُعيد شغور منصب المدير الجهوي لنحو سنتين متتاليتين بعد إعفاء المدير الجهوي بالوكالة الأسبق، حيث إستقبلت عائلات النزلاء قرار التعيين بحالة من الإرتياح.

وسبق للمدير الجهوي الجديد، “حسن با الشيخ” أن تدرج في صفوف المندوبية، حيث تسلم إدارة السجن المحلي للسمارة، والسجن المحلي للعيون، وراكم خبرة كبيرة على مستوى التدبير، واشتهر ،بقرار عدم بيع السجائر للنزلاء الأحداث القاصرين بالسجن، وبحيث يحظى بشعبية كبيرة في أوساط ساكنة جهة العيون الساقية الحمراء.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص