ولد الرشيد يشيد بالنتائج الجيدة للجهة ويهنئ الناجحين و المتدخلين جهويا ومحليا..

ولد الرشيد يشيد بالنتائج الجيدة للجهة ويهنئ الناجحين و المتدخلين جهويا ومحليا..

شطاري خاص18 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 3:14 مساءً

محمد البوزيدي

وجه حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون الساقية الحمراء رسالة تهنئة لكل الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا متمنيا لهم مستقبلا دراسيا متميزا ؛كما تمنى النجاح لباقي المستدركين والمستدكات وحظا سعيدا لمن لم يحالفهم الحظ هذه السنة.

كما شكر رئيس الجهة في بادرة لاقت استحسان الجميع مختلف المتدخلين جهويا ومحليا في نجاح هذه الاستحقاقات الوطنية ودورهم الكبير في صناعة هذا النجاح والتفوق مشيدا بتكامل الأدوار بين المدرسة والأسرة.

d7c3980e 9689 44ee 8168 a9e23aad078f - شطاري؟

ووصف ولد الرشيد الأجواء التي مرت فيها الامتحانات بالسليمة وطبعتها المصداقية وتكافؤ الفرص واحترام التدابير الاجرائية حفاظا على صحة الجميع مما حقق نسبة نجاح جيدة على صعيد الجهة.

جدير بالذكر أن مجلس الجهة قدم دعما كبيرا للاكاديمية في تنظيم الامتحانات خاصة التكفل بشراء  الكمامات مواد التعقيم وغيرها ومصاريف تغذية المصححين.

وعلى صعيد آخر وفي تصريح صحفي أكد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون  مبارك الحنصالي أن مختلف الترتيبات قد  اتخذت جهويا ومحليا للانطلاق الدورة الاستدراكية بداية من الاثنين المقبل. وأن جميع العمليات من تصحيح ومداولات واعلان للنتائج ستتم في الموعد المقرر لها.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص