احمدناه ابيه: “قرار تجريدي من عضوية مستشار جماعي قابل للنقض”

احمدناه ابيه: “قرار تجريدي من عضوية مستشار جماعي قابل للنقض”

شطاري خاص24 يوليو 2020آخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 6:50 صباحًا

شطاري-بوجدور

أوضح المستشار الجماعي والفاعل السياسي الشاب “احمدناه ابيه”، بأن قرار محكمة الإستئناف الإدارية بمراكش، والقاضي بتأييد الحكم المستأنف والذي يقضي بتجريد المستشار الجماعي احمدناه ابيه من عضويته داخل المجلس الجماعي والمجلس الإقليمي ببوجدور، في إطار الدعوى القضائية المرفوعة من المنسق الإقليمي لحزب السنبلة، يندرج ضمن دعاوى الإلغاء (منازعات انتخابية) وأنها قابلة للطعن وإيقاف التنفيذ أمام محكمة النقض والإبرام.

وأضاف احمدناه، في تصريح لوسائل إعلامية بأن مايخص أهلية الترشح في الاستحقاقات المقبلة حسب القانون التنظيمي المتعلق بانتخاب أعضاء الجماعات الترابية وحسب مختصين في القانون الاداري، وفي إطار ما يخوله الدستور من حقوق وواجبات للمواطن، تبقى أهلية الترشح ثابتة.

وأشار احمدناه ابيه، بأن بعض الجهات عملت على محاربته منذ أزيد من أربع سنوات ومحاربة جميع الأصوات الشابة بالإقليم بصفة عامة، وهدفها لكبير هو خلق الفتنة داخل الإقليم وزعزعة الاستقرار ومسار التنمية التي يعرفها إقليم بوجدور يضيف احمدناه.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص