اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تجدد الثقة في الأستاذ “البوزيدي” عضوا لها

اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان تجدد الثقة في الأستاذ “البوزيدي” عضوا لها

شطاري خاص17 أغسطس 2020آخر تحديث : الجمعة 21 أغسطس 2020 - 3:17 مساءً

شطاري-العيون

بمناسبة تجديد الثقة من المجلس الوطني لحقوق الانسان في اخينا الاستاذ الحاج محمد البوزيدي، حيث ثم تعيينه للمرة الثانية كعضو في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان لجهة العيون الساقية الحمراء، نتقدم بتشكراتنا للمجلس الوطني لحقوق الانسان وعلى رأسه آمنة بوعياش،على اعترافه وتقديره للمجهودات التي يقوم بها الاخ محمد البوزيدي في المجال الجمعوي عموما والحقوقي خاصة.

وقد عمل الاخ محمد البوزيدي على ترسيخ ونشر ثقافة حقوق الانسان بالجهة وخاصة في صفوف التلاميذ من خلال برامج الاندية التربوية التي تهتم بمجال التربية على المواطنة وحقوق الانسان وذلك بتنظيم ندوات ودورات تكوينية بشراكة مع بعض الجمعيات الفاعلة بالجهة لفائدة تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية.

وكان للبوزيدي دورا كبيرا في دعم وتعزيز قدرات بعض جمعيات و منظمات المجتمع المدني ،العاملة في مجال حقوق الانسان، تلقي وتتبع لشكاوى بعض المواطنين وعرضها على رئاسة اللجنة الجهوية، رصد مع التحقيق في بعض انتهاكات حقوق الانسان بالجهة، المساهمة في تنفيد برامج المجلس الوطني وخاصة متابعة تنفيد الاتفاقيات الدولية في مجال حقوق الانسان، وخاصة تلك التي صادق عليها المغرب ،سواء كانت حقوقا مدنية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص