انطلاق الموسم الدراسي ببوجدور

انطلاق الموسم الدراسي ببوجدور

شطاري خاص7 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2020 - 4:16 مساءً

محمد البوزيدي

في جو من الانضباط والتعبئة المجتمعية انطلق الموسم الدراسي بمختلف المؤسسات التعليمية بإقليم بوجدور.

وقد أشرف المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ببوجدور نور الدين العولي على تفقد مختلف المؤسسات التعليمية للوقوف على التدابير المتخذة والتدخل لتذليل مختلف الصعاب.

هذا وقد خصص اليوم الأول لتنظيم لقاءات تواصلية مع مختلف التلاميذ تم فيها استقبالهم وتزويدهم بكل المعطيات والمعلومات المتعلقة بالدخول المدرسي من جداول الحصص والمستلزمات الدراسية ووثائق التسجيل وميثاق القسم.

كما تضمنت اللقاءات التي تمت بالفصول الدراسية التذكير بالبرتوكول الصحي المعتمد بمختلف المؤسسات والذي يهم مختلف التدابير الوقائية والصحية المختلفة للوقاية من فيروس كوفيد 19 والتحسيس بأهمية الالتزام بها.

هذا وقد زارت لجان مختلطة من مختلف القطاعات المتدخلة جميع الفضاءات التعليمية للوقوف على التدابير الصحية من حيث اعتماد المحرار والتشوير بالساحات وارتداء الكمامات واعتماد التباعد الإجتماعي ومعايير النظافة وغيرها من التدابير.

وفي تصريح لأحداث انفو أكد السيد نور الدين العولي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ببوجدور أن المديرية وفرت كل الإمكانيات لضمان دخول مدرسي ناجح في ظل التدابير الاستثنائية الرامية لضمان الوقاية من فيروس كوفيد 19.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص