إعدادية ابن طفيل ببوجدور تحتفي باليوم العالمي للمدرس

إعدادية ابن طفيل ببوجدور تحتفي باليوم العالمي للمدرس

شطاري خاص5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 4:56 مساءً

محمد البوزيدي

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادق أكتوبر من كل سنة ،وفي احترام تام للاجراء البوتوكولي للوقاية من وباء كوفيد 19، احتضنت ثانوية ابن طفيل الإعدادية ببوجدور حفلا بهيجا تراسه المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية نور الدين العولي وحضرته فعاليات مختلفة والطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة.

النشاط الذي افتتح بايات بينات من الذكر الحكيم تخللته كلمات وتقديم شواهد تقديرية لبعض قدماء الأساتذة الذين قضوا سنوات في المؤسسة منذ العقد الماضي وهم خديجة زهيد والزهرة مسكى وزكرياء الصالحي ومولاي احمد الاسماعيلي.

كما تم تكريم الأستاذ حميد الشيكري بعد تتويجه مؤخرا في شبكة خبراء شركة مايكروسوفت لسنة 2020.

الحفل تميز بحضور السيد نور الدين العولي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ببوجدور والسيد رئيس المجلس العلمي لبوجدور والسيد رئيس فدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور والسيد مندوب الصناعة التقليدية والسيد ورئيس التضامن الجامعي المغربي فرع بوجدور والسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية والتخطيط بالمديرية ورئيس جمعية الآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة وأساتذة وأستاذات المؤسسة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص