المجلس العلمي المحلي لاقليم بوجدور ينظم ندوة حول الأسرة والدخول المدرسي

المجلس العلمي المحلي لاقليم بوجدور ينظم ندوة حول الأسرة والدخول المدرسي

شطاري خاص10 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2020 - 12:31 صباحًا

محمد البوزيدي

نظم المجلس العلمي المحلي لاقليم بوجدور بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببوجدور ندوة تفاعلية حول موضوع مسؤولية الأسرة في تدبير الدخول المدرسي في ظل جائحة كورونا كوفيد-19.

الجلسة العلمية التي بثت على صفحة المجلس العلمي المحلي لاقليم بوجدور افتتحت بايات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة توجيهية للأستاذ مصطفى حاضيه رئيس المجلس أوضح فيها سياقات التنظيم وانها تندرج ضمن أنشطة المجلس وتنفيذا لمضامين الخطاب الملكي السامي الأخير الداعي إلى تجديد اليقظة ومواصلة جهود التعبئة الوطنية للتصدي لهذا الوباء.

1fddcd5c e4e5 4349 9a4f b7b9cb1e4ebc - شطاري؟

كما تدخل في الندوة التي قاربت الدخول المدرسي من زوايا مختلفة كل من المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ببوجدور الأستاذ نور الدين العولي ورئيس فدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ ببوجدور الأستاذ الخراشي الموساوي والواعظ في المجلس العلمي الأستاذ محمد مطيع.

e4092424 7dce 474e a3b9 16027f5dba07 - شطاري؟

جدير بالذكر أن المجلس العلمي المحلي لاقليم بوجدور سبق أن نظم حملات تحسيسية سابقة أمام المساجد للتحسيس بأهمية اتباع المصلين للتدابير التحسيسية كما تبث يوميا لقاءات وحملات توعوية وتحسيسية ودروس مصورة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص