um6p
عاجل. الرئيس الموريتاني يستقبل وزير خارجية الجبهة، وهذا ما دار بينهما..

عاجل. الرئيس الموريتاني يستقبل وزير خارجية الجبهة، وهذا ما دار بينهما..

شطاري خاص23 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 4:24 مساءً

شطاري-نواكشوط:

تسلم  رئيس الجمهورية الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رسالة خطية من الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي.
وقام بتسليم الرسالة محمد سالم ولد السالك وزير الخارجية الصحراوي رفقة الوزير الامين العام للرئاسة الصحراوية  ابراهيم محمد محمود خلال استقبال خصهما به ولد الغزواني.

وأدلى الوزير الصحراوي بعيد اللقاء للوكالة الموريتانية للأنباء بتصريح قال فيه “نشكر جزيل الشكر فخامة رئيس الجمهورية على هذا الاستقبال، سلمنا لفخامة الرئيس رسالة من أخيه الرئيس إبراهيم غالي، حول آخر تطورات القضية الصحراوية وحول العلاقات الثنائية.”

وأضاف “تعتقد الجمهورية الصحراوية أن الاستقرار والأمن في المنطقة مرتبطان باحترام الحدود وعلى العدل وعلى الحق.

وستعمل الجمهورية الصحراوية في هذا الاتجاه كعضو في الاتحاد الافريقي وعلى اساس ان العلاقات تكون مبنية على الاحترام المتبادل وعلى المصالح المشتركة.

والشعب الصحراوي الذي يعمل من أجل السلام ويكافح من أجل حقوقه، سيبقى دائما من أجل أن يكون السلام مبنيا على العدالة وعلى احترام الحدود والوحدة الترابية لكل مكونات المنطقة”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص