الفعاليات الجمعوية ببوجدور تثمن اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء

الفعاليات الجمعوية ببوجدور تثمن اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء

شطاري خاص14 ديسمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 2:22 مساءً

شطاري-بوجدور:

في لقاء لها اليوم الإثنين؛ اجتمعت فعاليات المجتمع المدني ببوجدور بعد القرار الأمريكي القاضي بالاعتراف بالسيادة المغربية على الصحراء وأصدروا البلاغ الآتي :

إن فعاليات المجتمع المدني المجتمعة يومه الاثنين 14 دجنبر 2020 بالمركز الثقافي ببوجدور
بعد تدارسها للتطورات الأخيرة للقضية الوطنية المتزامنة مع الإعلان الرئاسي التاريخي باعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بمغربية الصحراء. وقرارها بفتح قنصلية بمدينة الداخلة بعبد مساع دبلوماسية بقيادة جلالة الملك “محمد السادس” نصره الله وأيده و الاتصال الهاتفي مع الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”
تؤكد مايلي :
 تأييدها للقرار الذي يعكس الإنجازات التاريخية والتحولات التي تشهدها القضية الوطنية تحت القيادة المتبصرة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
 تثمينها مختلف القرارات التي يتخذها جلالة الملك محمد السادس والخيارات المتخذة في ملف القضية الوطنية
 افتخارها بالموقف البطولي الذي أبانت عنه قواتنا المسلحة الملكية بتعليمات ملكية سامية أسفرت عن انتصار ساحق في الگرگرات بشكل سلمي وهادئ لتعود الأمور إلى نصابها.
 دعوتها جبهة البوليساريو لمراجعة مختلف المواقف التي لا ترقى لمستوى التطلعات واللحظة والانخراط في مبادرة الحكم الذاتي التي تدعمها القرارات الأممية .
 مطالبة باقي الفعاليات الوطنية إلى الاستمرار في حملات التوعية وتصويب الحقائق ونسف المزاعم التي تروج لها البوليساريو عبر آلتها الدعائية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص