um6p
نشرة خاصة.. رياح قوية تصل إلى 85 كلم/س وأمطار رعدية محليا مهمة من الأربعاء إلى الجمعة بعدد من أقاليم المملكة

نشرة خاصة.. رياح قوية تصل إلى 85 كلم/س وأمطار رعدية محليا مهمة من الأربعاء إلى الجمعة بعدد من أقاليم المملكة

شطاري خاص4 يناير 2021آخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 3:21 مساءً

شطاري-متابعة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن رياحا قوية وأمطار رعدية محليا مهمة ستشهدها عدد من الأربعاء إلى الجمعة بعدد من أقاليم المملكة.

وأفادت المديرية  في نشرة خاصة، من المستوى البرتقالي، أن يوم غد الأربعاء وابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال إلى الساعة الحادية عشرة ليلا سيشهد رياحا قوية تتراوح سرعتها بين 70 إلى 85 كيلومتر بالسعة في أقاليم الحوز وشيشاوة، والجديدة، والصويرة، وآسفي وسيدي بنور واليوسفية.

كما ستمتد الظاهرة الجوية من الساعات الأولى ليوم الخميس، إلى الساعة الحادية عشرة ليلا منه، حيث ستطال أقاليم الحوز، والحسيمة، وأسا الزاك، وشفشاون، وشيشاوة، والجديدة، والرشيدية، والسمارة، والصويرة، وفحص أنجرة، وفيكيك، وكلميم، والعيون، والعرائش، والمضيق، والفنيدق، ورزازات، ووازان، آسفي، سيدي بنور، سيدي إفني، طان طان، طنجة أصيلة، طرفاية، تارودانت، طاطا، تنغير تزنيت، اليوسفية، وزاكورة.

كما ذكرت المديرية بأن أمطارا رعدية يمكن أن تكون محليا مهمة يومي الخميس والجمعة ، بمناطق طنجة واللوكوس، وغرب الريف، وسوس، والشياضمة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص