إحالة تلميذ هاجم شرطي أكادير على فرقة مكافحة الإرهاب!

إحالة تلميذ هاجم شرطي أكادير على فرقة مكافحة الإرهاب!

شطاري خاص29 مارس 2021آخر تحديث : الإثنين 29 مارس 2021 - 2:24 مساءً

شطاري-متابعة

ذكرت مصادر أن التلميذ المتورط في الإعتداء على شرطي بمدارة أحد المراكز التجارية الكبيرة بمدينة أكادير، ليلة السبت الماضي بواسطة ساطور، أحيل على فرقة مكافحة التطرف و محاربة الإرهاب بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية بالرباط للتحقيق معه في حادث الاعتداء و معرفة أسبابه.

و أمس الأحد ، ذكر بلاغ للمديرية العامة للمن الوطني، بأن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، قرر منح ترقية استثنائية في الرتبة، لمقدم شرطة يعمل بولاية أمن أكادير، كان ضحية لاعتداء جسدي خطير، من طرف تلميذ قاصر بواسطة ساطور، أثناء مزاولته لمهامه بإحدى المدارات الطرقية بالمدينة.

وأضاف بلاغ المديرية، بأن تعليمات من الحموشي، صدرت منذ ليلة أمس السبت، إلى مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، ومصالح ولاية أمن أكادير، بالتكفل الشامل بجميع مصاريف ونفقات الاستشفاء والتطبيب، التي تتطلبها وضعية الشرطي الضحية، فضلا عن توفير كافة الإمكانيات المادية التي تستلزمها المواكبة الطبية والاجتماعية لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الاعتداء، إلى التاسعة من ليلة السبت، حين هاجم تلميذ قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، شرطيا بمدارة أحد المراكز التجارية الكبيرة بالمدينة، بواسطة ساطور، وتسبب له في إصابة بليغة على مستوى الظهر والفخذ، نُقل على إثرها على وجه السرعة نحو مستعجلات مستشفى الحسن الثاني.

ورافق الحادث استنفار كبير بمدينة أكادير، وتم توقيف التلميذ القاصر، صبيحة اليوم الأحد، وجرى تسليمه لمكتب « البسيج » للتحقيق معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الدوافع الحقيقية لارتكابه لهذه الفعل الجرمي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص