التحسيس بخطوة كورونا محور اجتماع بعمالة بوجدور

التحسيس بخطوة كورونا محور اجتماع بعمالة بوجدور

شطاري خاص19 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 10:16 مساءً

محمد البوزيدي

ترأس عامل إقليم بوجدور إبراهيم بن إبراهيم صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالعمالة اجتماعا خصص للتحسيس بخطورة الوضع الوبائي بالاقليم .

الاجتماع حضرته مختلف المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني وممثلو وسائل الإعلام..

وقد أكد إبراهيم بن إبراهيم في البداية على اهمية مواصلة الجميع لمختلف تدابير اليقظة لمواجهة التطورات الحاصلة المتعلقة بارتفاع حالات الاصابة وظهور حالات متحورة من الوباء .

كما دعا عامل الإقليم للرفع من ايقاع الحملات التحسيسية وتحمل الجميع لمسؤولياتهم كل من موقعه خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

ممثلو المجتمع المدني اشادوا في تدخلاتهم بمختلف تدخلات السلطات العمومية والتي جعلت الإقليم يحتل الرتبة الاخيرة جهويا من حيث حالات الاصابة المسجلة كما أبدو استعدادهم الكامل لمواصلة التعاون مع السلطات العمومية لما فيه مصلحة الوطن عامة والاقليم خاصة .

هذا وتنفيذا لتعليمات عامل الإقليم قامت فعاليات المجتمع المدني مساء اليوم بحملات تحسيسية في الشوارع العمومية وأسواق المدينة موجهين نداءات للمواطنين لمواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية والصحية كما دعت هذه الفعاليات للتقدم لمراكز التلقيح للاستفادة منها .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

شطاري خاص